الحرية لعلي أنوزلا

الاثنين، 29 يونيو 2009

قل لي لماذا؟؟




أتذكر عندما كنت تسمعني كلمات الحب والغرام..
عندما كنت ترسل لي رسائل ملتهبة بالشوق والحنين..
كنت تحملني فيها على بساط الأحلام الوردية..
أنسى العالم ولا أرى سواك..
لماذا بعدما أخذت قلبي وروحي تركتني؟؟
لماذا نسيت كل وعودك وهجرتني؟؟
اسود العالم من حولي.. وأصبح الحزن أنيسي..
أحببتك حتى الثمالة..
بات قلبي لا يعرف أحدا غيرك..
شراييني تهتف باسمك كلما أحست بالغربة..
أيكون هذا جزائي
صفحة من الماضي...؟؟!

هناك تعليق واحد:

  1. صفحة من الماضي فتَحَتْها قَرأَتْ بين السطور
    هذه مًـحبة تشكو الحنين
    تشكو الذكرى حين كان حبيبها..
    وعندما كانت هي..
    وعندما كان الحب في السماء مشترك
    حين كان الحبيب يًسمعها "كلمات ليست كالكلمات"
    عندما كان يأخذها "من بين ذراعيهاويزرعها في إحدى الغيمات"..
    تنسى العالم ولاترى سواه
    اذ يحملها في بساط الأحلام الوردية
    وتثمل من حبها ويبيت قلبها لا يعرف سواه.

    تلك صفحات من الماضي كشفتَ النقاب عنها،وبينت معانات فتاة.. وشكل عذاب ولوعة حب...

    لقد وقفت هنا برهة فطاب لي الوقوف..شكرا

    ردحذف