الحرية لعلي أنوزلا

الخميس، 9 ديسمبر، 2010

اعترافات




منذ أشهر خلت، طُلب مني أن أحل واجب الاعترافات من طرف الأخ الكريم عزيز صاحب مدونة "عزيز" هنا، إلا أني كنت أأجل الأمر حتى مر عليه وقت طويل، وها أنا ذا أذعن أخيرا للأمر بعد أن تم إعادة طلبي مرة أخرى، وهذه المرة من الأخت الفاضلة "أم هريرة" صاحبة مدونة "المدينة الفاضلة"، ومدونة "سلما للسماء" هنا

لا أخفيكم سرا، لست من هواة الاعترافات، ولا أصرح بما يختلج في صدري لأي كان، اللهم للخالق سبحانه عند مناجاته.. ولا تنتظروا مني أن أصرح بأسرار خطيرة كما فعل صاحب موقع ويكلكس.. حتى لا أتهم بأمور أنا بعيد عنها وأدخل للسجن هههههههه

على العموم إليكم بعض الاعترافات:

1- لا أحب القراءة أو الكتابة عندما تكون السماء تتشح باللون الرمادي، لأنه يصيبني بالاكتئاب.

2- أجد راحتي عندما تكون السماء صافية، فأكون نشيطا وسعيدا.

3- أحب المطبخ كثيرا، خصوصا إن لم يكن هناك أحد في البيت حتى أجرب أصنافا متعددة من المأكولات قرأت أو سمعت عنها.

4- لا أستسيغ الجلوس أو التحدث مع الأشخاص المتكبرين، أو الذين يتصيدون عثرات الآخرين.

5- لا أستطيع رفض أي طلب من أخ أو صديق حتى ولو كان على حساب نفسي.

6- عندما أعمل، أحب الاتقان فيه فلا ألو جهدا لتحقيق ذلك حتى ولو قضيت فيه وقتا طويلا.

7- أحمل همّ مصلحة الآخر أكثر من مصلحتي.

8- أنا عصبي بعض الشيء، لكن لا أظهر ذلك للآخرين حتى تبقى علاقتنا جيدة.

9- أخوكم متسامح لأبعد الحدود، حتى ولو فعل فيّ الآخر الفعائل، لا أحقد عليه، وأدعو له عن ظهر الغيب بالهداية والتوبة.

تكفيكم هاته الاعترافات، وأرجو أن تبق هاته الأسرار بيننا، ولو أن السر إذا تعدى الاثنين شاع.. J


وانتظروني في واجب تدويني آخر طُُلب مني حله من طرف الأخ الكريم "جلال" صاحب مدونة الدكتور ويب


ودمتم جميعا في رعاية الرحمن وحفظه