الحرية لعلي أنوزلا

السبت، 11 ديسمبر 2010

حياتي في جملة



لست أدري من أين تأتيني الواجبات، مهما حاولت الهروب منها إلا وأجدها تدق على باب مدونتي باستمرار، وتلح على ذلك حتى أقبل صاغرا، فكما تعلمون أخوكم طيب جدا (ههه) ولا أستطيع رفض أي طلب (أليست هذه مشكلة J؟).

هذه المرة، يفترض أن أجيب على أربعة أسئلة هي خلاصة لحياتي في أربعة جمل. لست أدري هل باستطاعتي فعل ذلك أم لا، لأني لست ضليعا في اختصار الكلام، ولو أني اكتب قصصا قصيرة جدا، لأن مسيرة الحياة من الصعب جدا أن نلخصها في بضع كلمات، فلا أنا فيلسوف ولا حكيم حتى أحذو حذوهم في طريقة الكلام أو الكتابة.. لكن، هذا واجب، ولا مفر من الإذعان له.

قبل هذا، أحب أن أشكر كل من:

الأخ الفاضل داود صاحب مدونة "قلم"

الأخ الفاضل جلال صاحب مدونة "الدكتور ويب"

الأخ الحبيب عبد الحميد، صاحب مدونة "قلم ثائر"

الأخ الفاضل عزيز صاحب مدونة "عزيز"

على توريطهم لي في مدوناتهم، فلم أكن أعلم أنهم يحبونني لهاته الدرجة (وكما قيل: ومن الحب ما قتل هههه) على العموم، أرجو أن أوفق في الإجابة.

باسم الله، توكلت على الله

1- لخص حياتك الدراسية في جملة:

رحلة شاقة لكنها ممتعة، مازلت مدمنا عليها

2- لخص حياتك اليومية في جملة:

الدراسة الآن هي التي تنقدني من الملل الذي أعيشه كل يوم

3- لخص حياتك العاطفية في جملة:

إلى أن أجد النصف الآخر، سأجيب

4- لخص مجمل ما عشت في جملة:

ما بين الإحباط والأمل، تستمر عجلة الحياة إلى الممات

5- أرسل الواجب إلى أربعة من أصدقائك المدونين:

* مدونة الأخ الحبيب "أشرف": "أفكار وتساؤلات"

* مدونة الأخت الكريمة "صفاء": "استثناء أوكسجين"

* مدونة الأخ الحبيب "محمد": "أنا الريس"


وإلى الملتقى مع واجب آخر تبرعت علي به الأخت "أم هريرة" هنا ،

ولست أدري هل هناك آشخاص آخرون يحبونني، لأن الحب عندي في هاته الأيام هو من يمنحني الواجبات (هههههه) أنا أمزح فقط، فلا تاخذوا كلامي هذا على محمل الجد (هههههه).

هناك 13 تعليقًا:

  1. هذا الواجب بالذات يستفز التفكير لانه صعب لكن ليس مستحيل سيجيب عنه بسهولة من يجيد اختيار العناوين لان هذه الجمل المختارة ستكون عنوان لصفحات من حياته
    الواجب كان يقتضي تمريره لاربع مدونين لكنك اكتفيت بثلاث فقط فما السر
    دمت بكل الود

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    والله اخى خالد الكل بيحبك موووووت :)

    علشان كده مش بنلاقى اعز منك يحل الواجبات

    انا بفكر فى انشاء واجب جديد اخصصه لك تحت مسمى (دبلومة فى الواجبات )

    اجابات ممتازة خاصة السؤال الأخير

    تحياتى لك خالد

    كنت هنا :)

    ردحذف
  3. جميل يا خالد، واجبك مرفق بالبسمة والفرحة والضحكة الجميلة، أقرأ وأنا أبتسم..هههههه وخاصة عندما أتذكر لقبك "خالد واجبات".
    أخي الدراسة ادمان وهذا أجمل شيء قمت به.
    عندما تجد النصف الأخر "عرض عليا...هههههه" لا تنسى.
    في النهاية أقول وفقك الله تعالى.
    وانا أنتظر أن تشارك في حملة لماذا أنا مدون؟
    دمت بخير.

    ردحذف
  4. جزاك الله كل خير علي هذه التدوينه و اسأل الله ان يكون لك معينا في هذه الحياه و ان يفتح عليك في المذاكره

    مدونتك رائعه

    اتمني ان انال شرف زيارتك لمدونتي المتواضعه عيوني كاميرا
    http://3yonicamera.blogspot.com/

    تحياتي

    ردحذف
  5. و الله هذا الواجب صعب بالفعل! :)
    شكرا ً للمشاركة

    ردحذف
  6. الأخ الحبيب خالد

    محبتنا لك لا خلاف عليها أبدا ... أشكرك لتمرير هذا الواجب الجميل والصعب في الوقت ذاته لي وبمشيئة الله تعالى أن أحله في أقرب وقت ممكن .

    كل الود

    ردحذف
  7. ما اجمل ان نختصر الكلمات الكثيرة في جمل قصيرة لكنها وافية و معبرة

    ردحذف
  8. أتمنى لك التوفيق في دراستك و في حياتك أخي خالد

    ردحذف
  9. السلام عليكم
    يعنى احلى حاجة انك اختصرت وجبت من الاخر
    بينى وبينك الاسئلة ديه دا حلها
    سعيد للتواصل معكم

    ردحذف
  10. ينتظرني أيضا واجب جديد مع الأخت لولوكات
    حتى أجد جوابه، فسأشاركه مع الأصدقاء :)
    ومن الحب ما ورط يا خالد
    ههه

    ردحذف
  11. السلام عليكم

    بالتوفيق أخي واخشى ان احول لك واجب ...

    لأن لدي واجبات لم تحل بعد .

    ردحذف
  12. السلام عليكم
    شكرا لك على الجواب
    انا صاحب الواجب التدويني
    كنت قد وجهت لك هذا الواجب و لكن اسف لم أعطيك دعوة
    و الديلي أنك من الأربعة الذين دعوتهم
    http://www.aklamblog.tk/2010/12/blog-post.html
    سلام

    ردحذف
  13. شكرا لك على الجواب
    http://www.daleelindex.blogspot.com/
    http://www.netshareone.blogspot.com/
    http://www.takesoffers.blogspot.com/

    ردحذف