الحرية لعلي أنوزلا

الأربعاء، 2 يونيو 2010

بيان صحفي صادر عن إتحاد المدونين العرب

الأربعاء 19- جمادى الآخرة- 1431 هـ الموافق 2-يونيو- 2010 م


بسم الله الرحمن الرحيم


بيان صحفي صادر عن إتحاد المدونين العرب


يوم المجزرة الموافق 31/ أيار "مايو" من كل عام هو يوم التدوين العربي والإسلامي مع غزة



يؤرخ السجل الأسود للكيان الصهيوني بالمجازر والمذابح والقمع والاضطهاد؛ وما مجزرة أسطول الحرية إلا حلقة من حلقات هذا السجل الأسود للصهيونية التي استباحت الدم العربي والإسلامي؛ ودنست المقدسات الإسلامية؛ واغتصبت الأراضي العربية؛ وانتهكت حقوق الإنسان العربي في فلسطين؛ وتوجت سجلها المشين بحصار غزة التي تعاظمت بصمودها وبصبر أهلها.

إن إتحاد المدونين العرب إذ يستنكر المجزرة البشعة التي ارتكبتها القوات الصهيونية بحق المتضامنين مع غزة على متن أسطول الحرية والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى والمصابين؛ فإنه يعبر عن تضامنه مع أبطال أسطول الحرية؛ ويتقدم بتعازيه ومواساته لعائلات الشهداء؛ ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وعليه يعلن إتحاد المدونين العرب أن يوم المجزرة الموافق 31/ أيار "مايو" من كل عام هو يوم التدوين العربي والإسلامي مع غزة؛ ويدعو "الإتحاد" المدونين العرب في كافة أماكن تواجدهم لتوثيق الجريمة الصهيونية بكل لغات العالم؛ ونشرها في فضاء التدوين الإلكتروني بكل الوسائل والوسائط الممكنة.

ويدعو "الإتحاد" المدونين العرب - المتابعة الإعلامية للحملات التضامنية مع غزة ونشرها عبر مدوناتهم من أجل إسنادها ومؤازرتها وتوثيق روابط الأخوة العربية والإسلامية وتوطيد العواطف المشتركة وتلاحم الجبهات الداخلية في مواجهة العدو الصهيوني .


إتحاد المدونين العرب




مدونة الإتحاد
http://arabictadwin.maktoobblog.com
البريد الإلكتروني
arabictadwin2@gmail.com