الحرية لعلي أنوزلا

الجمعة، 10 فبراير، 2012

المحاضر العالمي «إبراهيم الفقي» في ذمة الله

ibrahimfekki042536القاهرة – يطلع النهار على البعض فيقول "صباح الخير يا دنيا"، بينما يقول البعض الآخر "ما هذا لماذا حل علينا النهار بهذه السرعة؟"، احذر من الأفكار السيئة التي تخطر على بالك صباحا، لم يكن يعلم المحاضر العالمي إبراهيم الفقي أنه سيأتي صباح يوم نسمع فيه خبر وفاته عندما قال هذه الكلمات مخاطبا محاضريه.
انتقل إلى رحمة الله خبير التنمية البشرية الشهير إبراهيم الفقي، صباح اليوم الجمعة، إثر تعرض منزله لحريق كبير أسفر عن مقتله وشقيقته وخادمته.
ويعد الفقي من أبرز المحاضرين العالميين، ويحظى بشعبية كبيرة بين شباب الجامعات المصرية حيث كان يحرص آلاف الشباب على حضور ندواته المتعقلة بكيفية إدارة الحياة والوصول لطريق النجاح.
وكان آخر ما قاله الفقي على صفحته الشخصية بـ"تويتر" "ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من طموحاتك بينما الناس العظماء هم الذين يشعرونك أنك باستطاعتك أن تصبح واحدا منهم".

يذكر أن إبراهيم الفقي خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية هو رئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، وكان يعيش في مونتريال بكندا مع زوجته آمال وابنتيهما التوأم نانسي ونرمين.
ويقدم برنامج الطريق إلى النجاح على قنوات ال "إيه آر تي"، ومن آخر إصداراته سلسلة كتب تحت اسم "سلسلة النجاح" .
 ومن أهم كتبه (المفاتيح العشرة للنجاح، نجاح بلا حدود، الحياة أمل).